الرد على القرضاوي والسويدان للتحريض بالامارات (فيديو يوضح اراء المشايخ عبيد الجابري والعرعور (حفظهم الله) والشيخ ابن عثيمين والشيخ زايد بن سلطان (رحمهم الله) فيهم وفي الاخوان المسلمين

Posted: 9 مارس 2012 in مشاكل تحتاج حلول, وذكر, الامارات, اجتماعي
الوسوم:,

 

لابد وان متابعي مدونتي قد فقدوا الامل بي في ان اعود الى الكتابة مره اخرى خصوصا وانني غير مستمر في التدوين بها بشكل مستمر لعدة اسباب منها مشاغل العمل والحياة، وايضا وكما سبق وان ذكرت منذ بداية كتاباتي في عالم التدوين بان المدونة هي المتنفس لدي في طرح ملاحظاتي ورايي حول مايدور في مخيلتي ومجتمعي ومايمكن ان اضيفه من افكار و افادة للاشخاص او لبلدي الامارات الحبيبة.

واليوم عدت للكتابة للتعبير عن رايي في اشخاص قد تعدوا حدود الادب وتجاوزوا الاعراف والعادات والاحترام، اشخاص تعدوا على ولاة الامر وهددوا وتوعدوا عليهم . اتحدث هنا عن القرضاوي  الذي هاجم الامارات وحكامها ونظامها الامني ووصفهم بالظالمين وذلك لالغاء اقامات مائة سوري نتيجة قيامهم بمظاهرات مضادة للنظام السوري ، وجاء من بعده طارق السويدان وعقب على تهديد ووعيد القرضاوي الجائر في حق ولاة امرنا وقواننينا.

وللحديث عن السوريين الذين تم ترحيلهم فقد قام مايقارب (2000) الفين سوري بعمل مظاهرات في الامارات وتم استدعاءهم وتوقيعهم على تعهدات بعدم تكرار ماحصل وتوضيح ان ذلك مخالف لقوانين الدولة ولحفظ الامن والسلام بها، ولكن مجموعة منهم ومايقارب ( 100) المائة شخص قاموا بمظاهرات مرة اخرى بالرغم من تعهدهم بعدم القيام بذلك، ضاربين بعرض الحائط جميع القوانين والانظمة في الدولة واستغلال للعواطف والتسامح اللي حدث معهم للمرة الاولى،

تخيلوا معي يا اخوان في الامارات توجد اكثر من (200) مائتان جنيسية ونرى من حولنا الحروب والمشاكل السياسية في العالم كله مثل مصر وليبيا وتونس وباكستان وتايلند ووو،،، لو قامت كل جالية بعمل مظاهرات بين الحين والاخر ايا كانت الاسباب ماذا سيحل بنا !!! هل سيكون هناك امن !! هل سيكون هناك نظام !!! وغيره من الانعكاسات السلبية على الاقتصاد والسرقات وغيره التي قد تحصل ،ونرى ذلك كل يوم في العالم، فاين الحق اذا ! هل ستضمنون الامان والاستقرار لكم ولاسركم

القرضاوي بحديثه ذكر بان احد اصدقاءه اتصل به من سوريا وطلب منه التدخل ومحادثة المسؤولين ورد عليه بانه ممنوع من دخول الامارات وانه قد سبق وفاز بجائزة مقدارها مليون درهم، لا ننكر علمك يا قرضاوي ولكن نسيت قول الله سبحانه وتعالى ” يا ايها الذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ” صدق الله العظيم، فانك لم تتبين عن الاسباب التي جعلت السلطات تتخذ هذه القرارات ولست من اهل الدار حتى تعلم مايجول ومايحصل حتى تهاجم من دون ان تتقصى راي الطرف الاخر بنفسك وليس مما سمعت !!! ولم يتم ترحيلهم الى سوريا بل الى اي بلد يريدون واعطيت لهم مهله بذلك، وانني اسالك واسال غيرك هنا ،،،، لو اتى احد بيتك وقام بفوضى فهل ستتركه يفعل مايريد !!!

وتذكر قبل ذلك بانه لاتوجد سلطة عند الاماراتيين وكل ماعندهم فلوووس !!! ولايستطيعون بالفلوس ان يتحكموا برقاب الناس !!! من اين اتيت بهذا الاتهام الفاجر اين وجدت التحكم بالمال لدينا ، والذي يسمع كلامك يشعر وكاننا نعامل بقية الشعوب كالعبيد وليش بشرا !! اين الصدق والدين في كلامك  عندما تتدعي دون دليل بانه تم رميهم في الطرقات وتقول حرام!! هل حماية امن واستقرار البلد حرام !! واثارة الفوضى وزعزعة الامن حلال !! ولم لم تذكر الحملة التي قامت بها الامارات لدعم شعب سوريا وتم جمع التبرعات من جميع الاماراتيين وبالملايين لدعم الشعب السوري وقبله مصر وليبيا وتونس فضلا عن اقامة مئات الالاف على هذه الارض يسترزقون ويعيشون في امن وامان، هل نسيت كل هذا !

لو كان حديثك نصيحة فحسب لكنا صمتنا وقبلناها مثلما هي سواءا اتفقنا معك ام لا، ولكن ان تنهي نصيحتك وحديثك بتهديد ووعيد بانه ان لم تتراجع حكومة الامارات عن هذا القرار فانك ستعيد الكرة وستتكلم في هذا الشان في خطبة الجمعه، فهنا انت تعديت حدك وتعديت مقامك ومكانك ، من انت حتى تتحدث بهذه اللهجة مع ولاة الامر وشان اهلهم وشعبهم وانت لست منهم ولست على هذه الارض، اهكذا تتحدث مع من اكرمك منذ سنين وقدرك !!! اهذه حقوق وواجبات العرب التي تحدثت عنها !!!

اذا كنت تتحدث بانه لديك حق لدى الاماراتين كعربي ومسلم فارجو ان تعلم بانك مخطى ليس لديك اي حق لدينا، لانه في سنة العرب والاعراف الحق يكون لك اذا كان عليك واجب من اهل المكان او اذا تعدى احد على حقوقك ومكانك او اذا قلل احد من شانك وقدرك ولكن لم يحصل ايا من هذا فعن اي حق تطالب وتتكلم !!!!

ومن ثم تطرقت للاشخاص التابعين لحزب الاخوان المسلمين او كما سماهم الشيخ عبيد الجابر بالخووان الذين سحبت جنسياتهم وتدعي بان الناس لايحق لهم ان يتكلموا او يصرحوا او يقولوا ويفعلوا ما يريدون، دعني اسالك هل انت المتحدث الرسمي لاهل الامارات !!! نعم يمنعون من الحديث ولكن ليس من الامن فحسب بل من كل الشعب اذا تحدثوا وذكروا بسوء عن الدين او تحوير مفاهيمه الحنيف لافتعال المشاكل وتحريض الشباب الى الارهاب والشغب  وكلنا يعلم عن توجه التفكير الاخواني الواضح لقيادة الحكم وغيره، وهنا ايضا تعيد الكره مره اخرى وتهاجم دون ان تعرف بقية الحقائق او اسباب اتخاذ هذه القرارات وكانه يجب علينا ان نستشيرك قبل ان نتخذ اي قرار او نقوم باي امر، كونك من كبار وقادة حزب الاخوان المسلمين فمن حقك ان تخلط الحابل بالنابل وتظهر غضبك وغليلك على الامارات سواءا بسبب مواجهة شعب الامارات ككل للفكر الاخواني  التحريضي او لمنعك من دخول الامارات.!

من ناحية اخرى طارق السويدان احترم وجهة نظره فيما ذكره ولم يتعدى حدود الادب ولكن نقوله كل واحد يصلح بيته الاحسن !!!!! الكويت الحبيبه فيها العديد من الامور والمشاكل التي عليه ان ينظر اليها ويعالجها ويطرح رايه قبل ان يتدخل في شان غيره ولم يطلب احدا ذلك، فتارة نرى مداخلات فيما يحصل في البحرين وتارة في السعودية والان في الامارات، لم يطلب احدا رايه او مشورته ويكفي لنا فيما قال عنهما الشيخ ابن عثيمين والشيخ عبيد الجابر من عدم الاستماع لهما او حتى معرفة افكارهم وشعب الامارات والخليجي والنسبة الاكبر في العالم الاسلامي يقوم بذلك منذ ظهور الفتوى عليهم.

وعلى ماذكرته فان اي تطاول من اي شخص كان على شيوخ وولاة الامر لن نسكت عنه، كونهم قائمين بكتاب الله وسنة نبيه الكريم والحمدلله الامن والامان موجود في بلدنا فهذا يكفينا، ولكل مقيم في دولة عليه ان يحترم انظمتها وسيادتها وان لم يعجبه ذلك  فاليغادر حيث يشاء.

ارجو منكم الضغط على هذا الرابط وتحميل  او الاستماع الى رد الشيخ عبيد الجابر على ماقام به القرضاوي ورايه فيه وايضا في كل من طارق السويدان وحزب الاخوان المسلمين

وحديثي هنا الان لاخواني واخواتي الاماراتيين

قالها الشيخ محمد بن راشد نحن لسنا مثاليين وهناك المزيد علينا تحقيقه ونتعلم من تجاربنا والناس لها الحق ان تتكلم فيما تريد طالما انهم لا يسئون لاحد،،، وهذا الصح يا اخوان حرية الراي ليست بالسب والشتم والقذف والاساءة بل بوضع الراي بشكل حضاري وعدم الاساءة لاحد لكن ما دون ذلك فلا يقبل احد بذلك.

صدقوني يا اخواني لفيت وعشت واشتغلت في اكثر من بلد، مثل الامارات مافي وحتى اللي تم الغاء اقاماتهم او ترحيلهم سابقا لنفس هذه الاسباب من جنسيات اخرى عارفين هالشيء لهالسبب مايبون يتركون البلد ويسوون المستحيل عسب يردون.

شعب الامارات ولله الحمد شعب معتدل، يتبع الكتاب والسنة وربنا قال ” يا ايها الذين امنوا اطيعوا الله ورسوله واولي الامر منكم” صدق الله العظيم. الشيخ خليفة والشيخ محمد عيال ابونا زايد الله يرحمه، تعرفون منو زايد ،، زايد ابونا الي ربانا وعلمنا وعمره ماقصر علينا في شيء ويو عقبه عياله وماقصروا وربنا امرنا بطاعتهم واحترامهم وتقديرهم، وابوي زايد ماخلف خليفه واخوانه وبس لاااا غلطانين ،،، زايد خلف شعب باكمله اسمه شعب الامارات، الي يتعدى على ابونا زايد او ابونا خليفه او حد من اخوانه بشبر بنتعدى عليه بذراع، لاتخلون اصحاب الفكر والعقول المريضة ياثرون عليكم او في فكركم ترانا والله في نعمة محد يعلمبها الا الله او من ربي ابتلاهم.

جفتو الفيديوهات الي عرضتها لكم فوق تبين راي مشايخ اهل السنة والجماعة في القرضاوي وامثاله فلا يهزكم الشك ولو ثانية في ولاة امركم وفي اخوانا عيال ابونا زايد ثقتنا في ربنا كبيرة ومن بعده في اخوانا. وابونا زايد نبهنا كان له راي في هذا الحزب الله يرحمه وشيخنا هو كان حكيم العرب مافي مثله واسمعوا للشيخ العرعور عن الي قاله في حزب الاخوان وحطوا في بالكم ترى في امور نحن مانعرف عنها لكننا ثقة في قادتنا وحكامنا واخوانا وعمرهم ماخيبوا ظنكم ولا عرضوكم للاذى وباذن الله ماراح يصير.

يوم نسمع راي احد حطوا في بالكم اول شي تسمعون لمنوا لان اصحاب الافكار الضاله كثر يا اخوان فانبهوا لمن تسمعون ،مب كل شي ينقال صحيح وربي يحفظكم ويحفظ بلادنا وحكامنا يا رب.

الله يرحمك ابوي زايد

Advertisements
تعليقات
  1. الا الامارات كتب:

    شكرا سالم على هذه التدوينة وهذا الطرح

    الله يحفظ بلادنا من الفتنه ومن كل يريد السوء بها او بقادتنا

  2. الا الامارات

    اميييييين

    شكرا على هذه المشاركه الطيبة

    واريد ان اضيف ملحوظه بسيطه هنا وهي الحمدلله عاى كل ماصار وذلك لان كثير من الاقنعه قد سقطت وكثير ما في النفوس قد ظهر مافي جعبتها من كره وغيظ

    واعتقد انه من هذه اللحظة يجب علينا ان نقوم بامرين مهمين

    الاول

    توعية انفسنا اولا واولادنا باسس الدين واسس طاعه ولي الامر في الحق وان نثقف انفسنا اكثر في منهج الدين الصحيح منهج سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والسلف الصالح وليس منهج الاخوان او الصوفه وغيرهم من الذين ولاءهم ليس للدين اساسا بل لاحزابهم وفكرهم الغوغائي والتحريضي ان كان بما انزل الله على محمد او تحوير الدين بما يتناسب مع مصالح فكرهم الباطل

    الثاني

    لاحظنا من الاقنعه التي سقطت سواءا في بلادنا او في الوطن العربي بان الطيبة الزايده في التعامل واعتبارهم اخوانا وابناءنا والتسامح والتكريم لهم ومساعدتهم والوقفات الانسانية معهم كل هذا لم يملي اعينهم بل بالعكس تماما ظهرت حقودهم وكرههم وغيرتهم من الامارات واهله ،،،واعتقد وهذا رايي ايضا انه يجب ان نغير سياسه تعاملنا مع الاخرين !! سواء في الداخل او الخارج وفي كل المجالات ليس مجالا معينا فحسب،،،، يجب علينا ان نتعلم ونستفيد من هذه التجربة

    واكرر نتعلم جيدا من هذا الدرس بحسناته ومساوئه ،، ولله الحمد ماحصل اثبت مدى تلاحم الشعب بالقياده والثقة بينهم والغيره على الوطن والذي كان كالصفعه في وجوه كل من يتجرا على وطننا الغالي او قيادته.

    شكرا مره اخرى

  3. ام روضة كتب:

    مشكور على طرح هالموضوع

    الحمدلله نحن مرتاحين ببلادنا وايد والكل يحسدنا على شيوخنا واستقرارنا ربي يحفظهم لنا يارب وانا عن نفسي اقول لو كل واحد يدخل بشوؤن دولته ومايدخل بشوؤن غيره يكون احسن لانه محد طلب منهم نحن ليل ونهار نحمد ربنا على النعم الي نحن فيها عسب جي كثرو الحاسدين ويبغون ينشرون الفتن

  4. سالم الامــارات كتب:

    امين يا رب العالمين اختي ام روضة

    وتسلميلي على تواجدج ومشاركتج والسموحه على التاخير في الرد كوني كنت خارج البلاد

    تحيتي